9 قتلى و50 جريحاً في حادث الدهس ببرلين حسب

نشر بتاريخ : الإثنين 19 ديسمبر 2016

احدات المانيا

متابعة:

قتل تسعة أشخاص وأصيب أكثر من خمسين آخرين، مساء اليوم، في حادث دهس بأحد أسواق أعياد الميلاد في برلين، بحسب ما ذكرت الشرطة وإدارة الدفاع المدني في العاصمة الألمانية.

ورجحت الشرطة أن يكون حادث الدهس عملا متعمدا؛ وذلك بحسب ما قال متحدث باسم الشرطة في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) مساء اليوم الاثنين، ولم يكشف عن مزيد من التفاصيل حتى الآن.

وقالت شرطة برلين إن شاحنة سارت فوق رصيف المشاة وأصابت العديد من الأشخاص، كما أظهر مقطع فيدو نشر على حساب صحيفة “برلينر مورجن بوست” الألمانية، أكشاكا للبيع في السوق الموجودة بالقرب من كنيسة الذكرى الشهيرة في برلين بعد أن تم تخريبها جراء عملية الدهس.

وسمعت في المقطع المصور أصوات العديد من سيارات الشرطة، وذكر أحد مصوري وكالة الأنباء الألمانية أن عددا من رجال الشرطة متواجدون ببنادق آلية بحديقة حيوانات العاصمة برلين، بينما صرح أحد رجال الشرطة للمصور بأن منفذ الجريمة لاذ بالفرار.

Comments

comments

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة القصر الكبير الاخبارية المستقلة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.